تنظيم معرض السفارة الاماراتية بالرياض

قامت شركة فاوتش احدى شركات مجموعة ابراهيم الشريدة القابضة بتنظيم معرض 32 حكاية سعودية، وهو معرض مقام من قبل السفارة الإماراتية في مدينة الرياض بمنطقة ذا زوون بشارع التخصصي.

حيث ضم المعرض 32 صورة فوتوغرافية ل 32 مصور سعودي، تم اختيار الصور من قبل مجلة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي.

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة، السعودية احتفالاتها باليوم الوطني السعودى الـ90، العلاقات السعودية الإماراتية أنموذج يحتذى في العلاقات بين الدول، وتعد حائطا منيعا ضد المشاريع الدخيلة على المنطقة ورادعا ضد زعزعة استقرار البلدين وتهديد أمنهما القومي، فكلاهما كيان واحد في الأهداف والمصير.

حيث خصت «مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية» الصادرة عن «شركة أبوظبي للإعلام» قراءها العرب بهدية خاصة في عدد سبتمبر 2020 يحتفي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90.

وتضمنت الهدية 32 لقطة فوتوغرافية مميزة من المملكة العربية السعودية لتبدو وكأنها قصص متنوعة تحكي عن التنوع الجغرافي والثقافي الثري في مناطقها المتنوعة من شمالها إلى جنوبها، ويعد هذا التنوع الثري في السعودية أحد أهم عوامل الجذب السياحي والذي أسهم في شهرة هذا البلد، الذي يُشكل الجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية. ولقد أدى هذا التنوع الجغرافي الفريد على إثراء الجانب الثقافي لسكان البلد بكل تفاصيله المختلفة من منطقة إلى أخرى؛ وهو ما يظهر قصصا تراثية فريدة لا تتشابه في فصولها وقصصها.